إذا كنت تود الإتصال من أجل مشكلة أو إستفسار حول متجرك، ينصح استعمال منطقة الدعم الموجودة داخل لوحة التحكم بحسابك من أجل دعم سريع وسرية أكبر. أو يمكنك الإستفسار حول أمور عامة عن طريق ارسال رسالة من هنا.
الاسئلة الشائعة
عندك سؤال؟ عندنا الاجابة
إذا لم تجد إجابتك هنا، فلا تتردد في التواصل معنا مباشرة!
اذا لم اسدد تجديد الباقة المدفوعة الشهرية هل سيغلق المتجر؟
لا سيظل المتجر يعمل وسيتحول فقط الى نظام الباقة المجانية خصم نسبة 12% عند البيع.
هل الإشتراك مجاني في المنصة؟
نعم يمكنك الاشتراك مجانا وسيبقى متجرك مفتوح مدى الحياة لاتدفع الا بعد البيع نسبة المنصة على الباقة المجانية 12% فقط.
لدي منتجات رقمية خاصة بي هل يمكن اضافتها في المتجر؟
نعم يمكن إضافة أي منتجات تملكها سواء رقمية او قابلة للشحن والعمل من الباقة المجانية بكل المميزات
هل استطيع الربط مع علي إكسبريس وهل هناك رسوم للربط؟
نعم يمكنك الربط مع علي اكسبريس وتنزيل المئات من المنتجات ولن يكون هنالك رسوم على الربط مع أي مورد.
كم يستغرق شحن الطلبات للعملاء؟
عادة المنتجات من الموردين من خارج السعودية يستغرق التوصيل من 10 الى 20 يوم، اما المنتجات من المستودعات السعودية تستغرق من 2 الى 5 أيام عمل.
هل يمكن وضع علامتي التجارية على المنتجات؟
يعتمد ذلك على المورد الذي تتعامل معه وغالبا الموردين من خارج المملكة لن تستطيع وضع علامتك التجارية لكن يمكنك وضعها من خلال التعامل مع المستودعات السعودية , يرجى التواصل معنا لمعرفة الخيارات المتاحة.
هل الذكاء الصناعي متوفر في جميع الباقات؟
تتوفر خدمات الذكاء الصناعي فقط في الباقات العليا المدفوعة نظراً لارتفاع تكلفة الخدمة.
هل يوجد نظام إعادة المنتجات او التبديل؟
يختلف نظام إعادة المنتجات مع الموردين الخارجين وهذا الموضوع يتبع سياسة المورد نفسه مثل علي اكسبريس وتخلي منصة دروبشيبنغ مسؤوليتها من الإعادة او التبديل، اما في المستودعات السعودية فهنالك نظام للإعادة والتبديل.